منتدى براعم البنات
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا

بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضوة او التسجيل ان لم تكن عضوة

وترغبي في الأنضمام الي أسرة المنتدي

التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة

ادارة المنتدي
منتدى براعم البنات
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا

بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضوة او التسجيل ان لم تكن عضوة

وترغبي في الأنضمام الي أسرة المنتدي

التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة

ادارة المنتدي
منتدى براعم البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حياتي الخاصه مليئه بالحزن

گ ـپريآآء آنثے
•آنـــين آللـــيل)¡
cute girl
أمل الراقي
- سوَمــَـَـَہۧ !
LOLO AL3SAL
بسمة الكون
Golden girle
مَآيِشَبهُوِنيـَـے‹‹••
Blue Flower
حبي
لهَهَ ـآإأ ققمززهه
اميرة الذوق
حگـإأآيـة قـم ــر
آڷمبتسمـﮧ
Madridsta Girl
عـاشقـة ~ الكـآبـة
ڜڪسبيـرـآآ
قهوة فرنسية
$$$بنت ابووها$$$
فرحة طفله
•oO دلع شقـاوة Oo•
ملامح خجل
!! أتعــبــني غــروري !!
عيون تعشق الموت
zatou hanane
كويتيه وافتخر
أوتار الـأمل
32 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
أوتار الـأمل
♥ كبيرة المشرفين ♥
♥ كبيرة  المشرفين ♥
أوتار الـأمل

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 1881
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : طالبة..
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : أكثر من رائـع^__^
مَزآجِڪٍ .. : كآبة!
تٌقِآيِميِ : 57

حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 23 أغسطس - 12:32

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ :tg: center]**تحيه طيبه لكــــم اعضاء هذا المنتدى الرااائع** :tg:
:96:
حين نتحدث عن مشاعرنا فأننا لا نفصح عنها تماما ..هل تعتقدووون أن الانسان الذي لا يفصح عن مشاعره ويتهرب من الاسئله هوو انسان معقد ام انسان داخلي المشاعر ام ماذا؟؟ سأتركوو لكــم الجوااب..ها أنا لربما لا تروني لكن ثقو في الله اني احبكـــم ..والله شاااهد ويعلم عما في رؤوسنا وما يدور في بالناا.لا اعلم كيف أبتدأ ومن أي ابتدأ.. تعرفوون ان كل شخص بينكــم هوو الان مسجل في العديد في منتديات والبعض الاخر له منتداه الخاص..وانا من الذين سجلوو في العديد من المنتديات ولكن اهملها لا ادخلوها ابدا..لكـــن ها انا اقولها لكم وللمرة الثانيه عندما دخلت منتداكم لم انساه ابدا ولم اتركه يفارق ذهني ابدا لا أدري لماذا هل لانكم اصدقاء واخوه رااااءعوون ام لانني وجدت اخيرا من يحبني من بين كل الاصدقاء والصديقات..ها انا سووف اتكلم كل شيء عني وعن حياتي الخاصه لا اعرف انتم ماذا تسمها لكم انا اسميها جرأه كبيره مني ان اتكلم عن نفسي وعن ما يدووور في بااالي والباقي على الله..في البدايه قبل ان ابتدأ انا فتاة مررت في العديد من المشاااكل وتمنيتوا ان امووت وان انتحر واتخلص من الحياة التي فيها انا ابي مصري الاصل وانا عراقيه اتى ابي الى العراق وتزوج امي لكن بالغصب الله يرحم جدي ابوامي هوو السبب لكن الان هوو ميت..لم ترتح امي مع ابي وانجبتني امي وهي في الجامعه وكنت جميله ورائعه حسب قولها..كنت مدلل ه بعض الشيء لكن ابي الله يسامحه كاان انسان بخيل جدا..وكنا نمووت من الجووع على العمووم اتى الولد يعني صار لي اخ بعدما كنت اتمنى ان يصبح لي اخ كباقي الاطفال الذين لديهم اخوه واخوات وتححقت امنيتي بالفعل واجبت امي الولد الذي كنت احلم ان يصبح اخي ..قبل ان تنجب امي الولد وهي حامل مررنا بضروف صعبه جدا وهي الحرب حرب العراق ما بين العراق وامريكا وكنا سووف نمووت ولولا حماية الله عز وجل لنا انجبت امي الولد بعد تقريبا 2003 او في 2003 لا اذكر بالضبط.. كثرت المشاكل بين امي وابي ..هل تعرفوون؟؟ لا نعلم قدرناا ابدا وتأتي الاموور من حيث لا نعلم ..على العمووم كنت نائمه على سطح بيتنا لان الكهرباء لا تتدعونا ننام ابدا وفي الصباح اتى ابي وايقضني من نومي وقال لي امك سوف تخرج من المنزل في عاام 2005 لم اصدق نزلت لاراى امي وفعلا لم اصدق في عيني ان امي سوف تخرج من البيت كانت صدمه كبيره فعلا.. امي كانت تجمع اغراضها لتذهب الى بيت خالتي لم افهم ما جراى بين امي وابي وبعد ان اجنبت امي الطفل الثاني وهو اخي يحي الرائع..اردت ان اذهب مع امي الى بيت خالتي لكن ابي رفض ذالك ولم يدعني اذهب مع امي ذهبت امي الى بيت خالتي ولم تتصوروا كم كنت اتمنى الموت فعلا فلم اتعود ان تتركناا مي وتذهب بعيدا عنا وخاصتا ان لدي اخ صغير كان عمره 3 سنوات وهو يحتاج للرعايه وانا كان عمري 9سنوات حينها..كان موسم المدارس قد بدأ لا تعرفون كم كنت ذكيه وشاطره وكانت معلمات يحببنني كثيرا ولكن عندما ذهبت امي سائت حالتي كثيرا وهبط مستواي في المدرسه كثيرا مرت الاشهر وانا في المدرسه اصبحت كسلانه ولم ارى امي منذ شهرين تقريبا واضافه الى ذالك كان ابي يعذبني ..بكيت الى ابي ورحت ابكي له ان يدعني ارى امي فوافق وذهب الى بيت خالتي وكان معي اخي يحي ورايت امي هناك كم كانت مريضه من اجلنا وحالتها النفسيه يرثى لها فكانت فرحتي لا توصف وكان اخي سعيد جدا برؤية امي اخذتني امي بين احضانها..اه وكم كانت احضان امي دافئه ..مرت الايام واصبحت في سن العاشره واصبحت محجبه بعدما كنت ارى امي ما بين الاشهر وكنت في المدرسه غير جيده ابدا وحالتي النفسيه اصبحت غير مستقره اضافه الى ذلك كان ابي يعذبني كثيراا مرت السنين واصبحت في سن الحاديه عشر واخي اصبح عمره تقريبا 5سنوات..طلبت امي من ابي ان ترعانا وبعد مشاكل اخذتنا امي في بيت وحدنا لتحضننا في حضنها الدافء وكنا نعيش في بيت امي واخي وانا ومع جدتي..واصبحت جيده في المدرسه ..طبعا امي تعمل مدرسه اضافه الى ذالك عملت مذيعه في اذاعه محليه وانا ايضا عملت معها وكنت سعيده..اصبحت الان في السن الثالثه عشر واخي في الاول الابتدائي ..وحالتنا المعيشيه جيده لا أعلم ما يخبء لي القدر والمستقبل انا لا ادخل كثيرا للمنتدى لانني ليس لدي نت في البيت لكن عندما اذهب الى الاذاعه ادخل على المنتدى على العموم ..انا فتاة حالمه كثيراما احلم بالمستقبل وطموحي عاليه كثيرا..وفي النهايه انا سعيده لانكم سوف تتعرفون علي ولانكم اسرتي فانا احببت ان اجعلكم تتعرفون علي اكثرر ..احبكم ولن انساكم ولن اترك هذا المنتدى مهما حصل اذا شاء الله طبعا..تقبلوو خالص تحياتي لكم مع حــــــبي وتقديــري لكـــــم اختـــكم في اللــه *برعـومة التضـامن* رنـــــااااا

:74:

[/center]
:df:

كاتب الموضوعرسالة
- سوَمــَـَـَہۧ !
المَدًيَرٍـۂ العـآأمًُۂ ..✿
المَدًيَرٍـۂ العـآأمًُۂ  ..✿
- سوَمــَـَـَہۧ !

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 12070
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : Student .. ~
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : Very beautiful
مَزآجِڪٍ .. : good
تٌقِآيِميِ : 101

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 24 يوليو - 3:43

ربي يكوؤن بالعـــوؤن اختى .....

حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 810638
https://soumia.own0.com
أمل الراقي
♥ عضوة جديدة ♥
♥ عضوة جديدة 	♥
أمل الراقي

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 19
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : طالبه جامعيه
مَزآجِڪٍ .. : ووووووووووووناســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه حيــــــــــــــــــل
تٌقِآيِميِ : 0

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو - 11:56

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...عزيزتي العاليه رنو انا اهنئك علي صبرك وقوة تحملك والله أجرك بما لقيتي بحياه سعيده ابديه لن تشقي بعدها واذاقك الفرحه دنيا وآخره اعتبرك من اخواتي وانا لجانبك دمتي عضوة مشرقه في هذا المنتدي :zds:
cute girl
♥ مرشحه للاشراف ♥
♥ مرشحه للاشراف ♥
cute girl

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 325
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : طالبة
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : يمـــــــــوت أجنان
مَزآجِڪٍ .. : دلـــــــــوعه
تٌقِآيِميِ : 9

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 11 سبتمبر - 16:41

يسلمووووووو واوووووووووووووو
•آنـــين آللـــيل)¡
♥ مشرفة ♥
♥ مشرفة ♥
•آنـــين آللـــيل)¡

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 1015
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : مترجمه اللغه الانجليزيه
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : كويس
مَزآجِڪٍ .. : مااشي الحاال
تٌقِآيِميِ : 29

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 6 ديسمبر - 11:03

قصتك احزنتيني كثير اصبري حياتي مدونه رائعه
مثل ماقلت الصبر مفتاح الفرج
گ ـپريآآء آنثے
♥ مرشحه للاشراف ♥
♥ مرشحه للاشراف ♥
گ ـپريآآء آنثے

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 458
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : طـــآآآلبةة
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس
مَزآجِڪٍ .. : :)
تٌقِآيِميِ : 4

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 9 ديسمبر - 6:52

قصتك مررره حزنتني والله يكوون بعوونك

لكن حنا كلنا معك وماراح نخليك وكلنا نحبك
kioala girl
♥ كبيرة المشرفين ♥
♥ كبيرة  المشرفين ♥
kioala girl

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 1798
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : طالبة ولاعبة تنس
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : رائع جداجدا
مَزآجِڪٍ .. : كيييوت ومرة عصبية لكن الاكثر كييييوت

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 26 يناير - 7:47

الله يعينك حبيبتي
رقروووووووقة
آلُمرآقِبآتِ ..❀
آلُمرآقِبآتِ ..❀
رقروووووووقة

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 2079
تٌقِآيِميِ : 14

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 6 فبراير - 23:04

الله يعيييييييييييييييييييينك حبيبتي
دلوعه وكلمتها مسموعه
♥ مشرفة ♥
♥ مشرفة ♥
دلوعه وكلمتها مسموعه

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 1544
عَملِي ¦ مِهنَتيِ .. * : الرسم
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : ولا اروع
مَزآجِڪٍ .. : متفأئله
تٌقِآيِميِ : 17

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 12 أبريل - 7:40

الله يعينگ حبيبتي واصبر مفتاح الفرج :zds:
أوتار الـأمل
♥ كبيرة المشرفين ♥
♥ كبيرة  المشرفين ♥
أوتار الـأمل

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 14 يونيو - 7:22

شكرا لك من طل ع صفحتي
وشكرا لكلماتك التي تسعدني حقا

انا احبكم جميعا في الله اخواتي الغاليات

حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 3399856543حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 2568719314حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 3399856543
فراشة الأمل
♥ عضوة جديدة ♥
♥ عضوة جديدة 	♥
فراشة الأمل

انثى
مًشأرَڪٍتڪٍ : 85
رَإيَڪٍ بَبرأعَمً البنَـأتـْ~ : very good
مَزآجِڪٍ .. : متفائلة

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 14 يونيو - 8:01

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحمد لله ع كل حال 
أوتار الـأمل
♥ كبيرة المشرفين ♥
♥ كبيرة  المشرفين ♥
أوتار الـأمل

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حياتي الخاصه مليئه بالحزن   حياتي الخاصه مليئه بالحزن - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 15 يونيو - 6:11

نورتـــ

حياتي الخاصه مليئه بالحزن
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-